سلايدرلقاءات

خبيرة التجميل محاسن باني. ل(khartoum daily) “بحب التخصص والوجه حاجب “

* (تسابيح دياب) حلوة والحواجب زايدها حلاه”

*تميزت في (الميكروبليدنج) والحواجب أنواع *

*أجمل انواع (الحواجب) الغزيرة المرفوعة”

 

باني خبيرة اللمسة والجمال تميزت وتفردت بتقنيات جمالية جعلتها الاوضح والأكثر انتشارا في ماتخصصت به (المايكروبليدنج) و هو شكل من أشكال المكياج التجميلي شبه الدائم الذي يتم إجراؤه باستخدام أداة يدوية، تتألف من إبر دقيقة جداً تشبه شكل الشفرة تحتوي على صبغة تساعد في رسم كل شعرة على حدة عن طريق خدش سطح الجلد بشكل رقيق جداً للحصول على حواجب سميكة بشكل طبيعي وخاصة لمن لديهن حواجب رفيعة أو غير متساوية.

يبقى مايكروبليدنج الحواجب مابين سنه او سنه و نصف، وذلك يعتمد على لون بشرتك، وبمجرد أن يبدأ لون الصبغة بالتلاشي تحتاجين تطبيق اللمسات الأخيرة من ملء اللون مرة أخرى كل ستة أشهر أو كل عام.

 

تحدثت محاسن باستفاضة عبر هذه المساحة بدأ من انواع الحاجب وكيفية التعامل معها وحتى كيفية الاعتناء به دعونا نتابع ذلك عبر هذه المساحة.

 

دون أي جانب اخر من مجالات التجميل اخترتي (الحواجب) لماذا؟

 

انا انسانة بحب التفاصيل والتميز والتركيز في حاجة واحدة دا بشكل عام اما فيما يخص اختياري للحواجب تحديدا دون غيرها فأنا بشوف انوا (الوش.. حاجب) الحاجة دي ممكن يفهموها البنات أكتر اذا انتي عندك مواعيد وبتشعري بالارهاق اذا الحواجب في وضع كويس مابتشيلي هم للمكياج ومرات ممكن (ما تركزي عليهوا ذاتوا).

 

*باعتبارك خبيرة في هذه الجزئية ممكن تثقفينا عن انواع الحواجب والعملية المكملة ليها؟

 

للحواجب عدة انواع اذكر منها الحواجب الخفيفة وهذا النوع يحتاج إلى لتحديد (عشان تقدر تبرز العيون والوجه) وايضا الحواجب المستقيمة هذه الحواجب في الغالب (بتكون قريبة من العيون شديد ودي بنحتاج نرفع الي أعلى عشان تقدر تظهر توسع العين بالإضافة إلى الحواجب المرفوعة الي أعلى ودي تلقائيا بتظهر تقاسيم وجماليات العيون

 

*علي ماذا تعتمدين في العملية التجميلية؟

انا اعتمد على تقنية تسمى (مايكروبليدنج) وهي، شكل من أشكال المكياج التجميلي شبه الدائم الذي يتم إجراؤه باستخدام أداة

يدوية، تتألف من إبر دقيقة جداً تشبه شكل الشفرة تحتوي على صبغة تساعد في رسم كل شعرة على حدة عن طريق خدش سطح الجلد بشكل رقيق جداً للحصول على حواجب سميكة بشكل طبيعي وخاصة لمن لديهن حواجب رفيعة أو غير متساوية.

يبقى مايكروبليدنج الحواجب مابين سنه او سنه و نصف، وذلك يعتمد على لون بشرتك، وبمجرد أن يبدأ لون الصبغة بالتلاشي تحتاجين تطبيق اللمسات الأخيرة من ملء اللون مرة أخرى كل ستة أشهر أو كل عام

 

*هل بإمكانك ان تقومي بتبديل شكل الحاجب من نوع الي اخر حسب ماذكرتي في الأنواع؟

 

فى الغالب انا مايطلع من شكل الحاجب الأساسي الا اذا كانت هناك أعاقة.

 

مع تطور هذا النوع من العمليات هل هناك زراعة للحاجب

نعم في زراعه حواجب وهناك أشكال جاهزة الا انها لايمكن أن تستمر فقط لأيام معدودة ولكن العمليات التجميل شبة الدائم وبالاخص المستخدم فيها (المايكروبليدنج) فانها تستمر لأكثر من ١٨شهر.

 

*حسب رايك كخبيرة ماهي أجمل انواع الحواجب؟

أجمل انواع الحاجب هي الغزيرة المرفوعة هي الأجمل وكضرب مثل لنوع هذه الحواجب مثلا حاجب مرشحة ملكة جمال العالم السودانية تسابيح دياب من رأى ان أجمل مايميزها حاجبها هو مميز جدا اذا افترضت لجنة الاختيار ان قوامها هو مارشحها للمسابقة فأنا أرى حاجبها

 

*اي نصح يمكن تقديمها لها؟

 

تحافظ على الحاجب كدة (ماتهبشوا اطلاقا)

 

*هل أثرت تحولات الحرب على عملك؟

بلاشك هناك خسارات الا أنني قمت بنقل كافة اعمالي للقاهرة (مدينتي) وبحمد لله وفقت في اجتياز عقبات هذا التحول واقوم بتقديم اعمالي بوفره واريحية كما لاانسي أنني قيد التفكير في مشاريع قادمة تستهدف فروع في أكثر من دولة عربية واتمنى التوفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى